” الإنتحار” …نار تحت الرماد..
الداخلة الرأي:أحمد باب أهل عبيد الله
أحيانا كثيرة ،أفكر في الإنتحار!!..طبعا، لا أقصد أني سأقدم على فعل "الإنتحار"!، وإنما ما أل إليه مجتمعنا من إنعدام في الوازع الديني والأخلاقي ،فأصبح الإنتحار حلا بسيطا يسلكه كل من أراد الهروب من ضائقة أو مشكل ما!!! . فعلا إنها عجائب العصر المخزية! كيف ،لا ؟وهو يعتبر أحد أغرب أوجه العنف الموجه للذات البشرية،…
اقرأ أكثر...
