الداخلة.. المجتمع المدني يتعبئ لتعزيز مخزونات الدم
نظمت جمعيات من المجتمع المدني، مؤخرا، في المركز الجهوي لتحاقن الدم بالداخلة، حملة للتبرع بالدم لاقت نجاحا كبيرا.ومكنت هذه المبادرة التضامنية والإنسانية، المنظمة بتنسيق مع المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بالداخلة وبشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بالداخلة، من جمع نحو 77 كيسا من الدم ستساهم في تعزيز مخزونات الدم والتخفيف من الخصاص المهول…
اقرأ أكثر...
