توقيف شخصين بحوزتهما طنا و376 كلغ من مخدر الشيرا

الداخلة الرأي

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 37 و39 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي على مستوى نقطة المراقبة المرورية بالطريق السيار بمدخل مدينة أكادير، مباشرة بعد وصولهما على متن شاحنة وسيارة خفيفة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 34 حزمة من مخدر الشيرا مجموع وزنها طن و376 كيلوغراما.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وخلص البلاغ الى أن هذه العملية، تندرج في سياق المجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة الاتجار الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...