أنطلاقة البطولة الإقليمية المدرسية للعدو الريفي في جميع الفئات

الداخلة الرأي:

نظمت المديرية الاقليمية للتربية و التكوين لجهة الداخلة وادي الذهب، صباح اليوم السبت 26 نونبر 2016 بشاطئ فم بير، البطولة الاقليمية للعدو الريفي المدرسي، و ذلك تخليدا لذكرى 61 لعيد الاستقلال المجيد، بحضور السيد والي جهة الداخلة وادي الذهب مرفوقا بالمدير الاقليمي للتربية و التكوين و المديرة الجهوية للتربية و التكوين لجهة الداخلة وادي الذهب و و نائب رئيس جهة الداخلة وادي الذهب و رئيس المجلس الاقليمي لوادي الذهب و نائب رئيس بلدية الداخلة  و نواب و مستشارين، برلمانيين،  ومنتخبون وفاعلون جمعويون وممثلو وسائل الإعلام المحلية والوطنية وشخصيات عسكرية و مدنية.

و تأتي هذه الفعالية الرياضية تفعيلا للرؤية الإستراتيجية للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي 2016ـ2030 والمشاريع المندمجة لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، وسعيا إلى النهوض  بالتربية البدنية والرياضة المدرسية، وتنفيذا لبرنامج العمل الإقليمي و يأتي ايضا من اجل اكتشاف المواهب برياضة العدو الريفي.
كما عرف مشاركة أكثر من 800 مشارك و مشاركة من مختلف المدارس و ثانويات العمومية و الخاصة بجهة الداخلة وادي الذهب.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...