انتخاب المامي اليتيم رئيساً للمجموعة الصحية لأوسرد

انعقد صباح الخميس،الدوة العادية لمجلس لمجموعة الصحية لأوسرد ،حيث تم انتخاب السيد المامي اليتيم رئيساً للمجموعة الصحية لأوسرد،
ويأتي هذا الانتخاب في سياق تنزيل ورش إصلاح المنظومة الصحية الوطنية، الذي يهدف إلى إرساء حكامة صحية جديدة تقوم على تعزيز اللامركزية وتحسين جودة الخدمات الصحية وتقريبها من المواطنين. ومن المرتقب أن تضطلع المجموعة الصحية لأوسرد بدور محوري في تنسيق وتطوير العرض الصحي على مستوى الإقليم.



