المندوب السامي لقدماء المقاومين يشرف على مراسيم توشيحات ملكية لمقاومين بالداخلة و أوسرد

الداخلة الرأي:
بمناسبة عيد الاستقلال و الأعياد الوطنية الثلاثة المجيدة أشرف المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير, صباح اليوم بمقر ولاية الجهة على حفل توشيح إثنين من أسرة المقاومة والجيش التحرير بالجهة، بحضور والي جهة الداخلة وادي الذهب لمين بنعمر وعامل إقليم أوسرد و نائبة رئيس الجهة ،و نائب رئيس المجلس البلدي، و الاقليمي، و رؤساء المجالس القروية بالجهة، و نواب و مستشارين، برلمانيين،و رؤساء المصالح الخارجية، ومنتخبون وفاعلون جمعويون وممثلو وسائل الإعلام المحلية والوطنية وشخصيات عسكرية ومدنية وعدد هام من المواطنين .
وشهد الحفل توشيح صدور مقاوميين إثنين من أقاليم وادي الذهب وأوسرد ويتعلق الأمر بــ:
ـ المقاوم المرحوم العريبي محمد ناجم
ـ المقاوم عمار عبد الله
و يشار أن عدد الموشحين لهذه السنة على الصعيد الوطني بلغ 146 مقاوما ضمنهم 36 مقاوما من الجهات الجنوبية الثلاث من بين 598 مقاوما موشحا لغاية اليوم.



