بحارة مدينة الداخلة يوجهون أستفسار للمندوب الجهوي لوزارة الصيد البحري بالداخلة

الداخلة الرأي:مراسلة
توصلت الداخلة الرأي باستفسار من بحارة بمدينة الداخلة و نيابة عن كل بحارة و مهنيي الصيد البحر بجهة الداخلة وادي الذهب، موجهة إلى السيد مندوب الجهوي لوزارة الصيد البحري بالداخلة.
الشكاية موضوعها استغلال بعض المراكب التابعة للاتحاد الأوروبي يوم 15ـ11ـ2016 بالمياه المغربية انطلاقا من ميناء الداخلة بدون مراقبة و هذا ما يتنافى و مقتضيات الإتفاقية المبرمة بين المغرب و الإتحاد الأوروبي.
و في مايلي نص الاستفسار كما توصلت ب جريدة الداخلة الرأي:




