الداخلة : لقاء تواصلي بين المدير الجهوي الجديد للشباب و الرياضة و الجمعيات الرياضية‎

الداخلة الرأي:

نظم مجلس دار الشباب المركب التربوي و الاجتماعي مساء هذا اليوم بدار الشباب حي أم التونسي لقاء ا تواصليا بحضور المدير الجهوي الجديد للشباب و الرياضة لجهة الداخلة وادي الذهب و جمعيات فاعلة بالمجال الرياضي بالجهة.

ويهدف هذا اللقاء، تسليط الضوء على الدور الذي تقوم به دور الشباب و الجمعيات الرياضية لخلق رؤية مستقبلية سليمة.

كما أضاف السيد أحمد الصلاي مدير مجلس دار الشباب المركب التربوي و الاجتماعي في تصريح للداخلة الرأي أن هذا اللقاء يندرج في إطار الإنفتاح و التواصل مع المدير الجهوي للشباب و الرياضة للوقوف على الإكراهات التي تعانيها الجمعيات الرياضية من انعدام البنيات الرياضية و قلة التجهيزات، كما أضاف أن اللقاء التواصلي يأتي أيضا للوقوف على الخروقات التي تشتكي منها بعض الجمعيات الرياضية، مضيفا أنه يجب على الرياضة أن تكون خارج النطاق السياسي  أو تسييس الحزبي و على الجميع الإستفادة من البنيات الرياضية بالجهة و لا تكن حكرا على بعض منها.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...