الدورة التكوينية في موضوع ” تدبير الموارد البشرية ” بمقر المجلس الإقليمي لوادي الذهب

الداخلة الرأي:

نظمت صباح اليوم مصلحة التكوين المستمر بالولاية، و بتنسيق مع مديرية تكوين الأطر الإدارية و التقنية بوزارة الداخلية و بدعم من المجلس الإقليمي لوادي الذهب، دورة تكوينية في موضوع ” تدبير الموارد البشرية ” بحضور الكتابة العامة للولاية و رئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب سيدي أحمد بكار و مدير العام للمصالح بإقليم وادي الذهب و ممثل عن وزارة الداخلية عبد الإله كنون.

و يعتبر هذا اللقاء المحور الثالث من البرنامج التعاقدي مع وزارة الداخلية حول التكوين، كما تم التطرق إلى مستجدات الوضع الحالي للمجالس بحكم الإختصاصات الجديدة المنقولة إليه.
يشار أن هذه الدورة التكوينية يشرف عليها عبد الاله كنون و هو إطار عالي ذو تجربة كبيرة و له الفضل بالرفع بمستوى القدرات التدبيرية للموارد البشرية بجهة الداخلة وادي الذهب.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...