عامل إقليم أوسرد يجتمع برؤساء مكاتب التصويت ونوابهم

الداخلة الرأي:
عقد صباح أمس الأثنين عامل إقليم أوسرد السيد عبد الرحمان الجوهري إجتماعا موسعا مع رؤساء مكاتب التصويت ونوابهم وذالك بمقر ملحقة إقليم أوسرد بالداخلة وبحضور السلطات المحلية للإقليم حيث أكد السيد العامل لرؤساء المكاتب ونوابهم على أهمية هذا الأستحقاق الإنتخابي الكبير وحث على روح المسؤولية والأنضباط أثناء أداء مهامهم والألتزام بالحياد التام.



