نقل شاب في وضعية صحية حرجة بالمروحية الطبية من العيون إلى المركز الاستشفائي بمراكش
الداخلة الرأي:
أفاد بلاغ لوزارة الصحة أنه تم أمس الإثنين نقل شاب (36 سنة) يعاني من مرض في الكبد كان يرقد بقسم المستعجلات بمستشفى مولاي الحسن بن المهدي بالعيون، بالمروحية الطبية التابعة للوزارة، إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش مرفوقا بطاقم طبي وشبه طبي مختص في طب المستعجلات. وأوضح بلاغ الوزارة اليوم، أنه تم الاتفاق على نقل…
اقرأ أكثر...
