تأجيـل الحكم في قضية مجلس جهة الـداخلة وادي الذهب إلى 21 شتنبر 2017

الداخلة الرأي:

قررت محكمـة النقض بالربـاط تأجيل النطـق بالحكـم في قضية مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وذلك الى غـاية ال 21  شتنبر 2017.

ويعد هذا التأجيـل الثالثة لمحمكة النقض والإبرام بالرباط لهذه القضية.

يشــار الـى أن ملـف قضية جهة  أحيل على محكمـة النقض، بعدمـا أصدرت محكمة الإستئنـاف بمـراكش حكمـها المؤيد لقرار المحكمـة الإدارية بأكـادير والذي قضى بإلغاء القرار الإداري السلبي الصادر عن وزير الداخلية مع ما يترتب عن ذلك قانونا .





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...