أتفاق جديد بين “لارام” والمجلس الجهوي ينهي مشكل اكتضاض الرحلات الجوية بين مدينتي الداخلة والدار البيضاء

الداخلة الرأي:

تم صباح اليوم الخميس 18 ماي 2017, عقد إجتماع بمقر وزارة الداخلية بين رئيس الجهة الخطاط ينجا و مدير الخطوط الملكية الجوية “لارام” وبحضور عدد من المسؤولين، عرف حل مشكل اكتضاض الرحلات الجوية بين مدينتي الداخلة والدار البيضاء.

ونص الاتفاق المبرم بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب و شركة الخطوط الملكية الجوية « لارام »  على زيادة الرحلة الجوية من الداخلة الى مدينة الدار البيضاء كل يوم ثلاثاء وخميس وسبت، وذلك ابتداء من يوم 30 ماي 2017 الجاري.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...