عاجل… إحتراق سيارة أجرة أمام المقاطعة الخامسة بالداخلة‎

الداخلة الرأي //  سعيد لعبيدي

عاينت  “الداخلة الرأي ” قبل قليل إشتعال النيران بشكل فجائي في سيارة أجرة من الحجم الكبير أمام المقاطعة الحضرية الخامسة بحي السلام الداخلة .
صاحب سيارة الأجرة المحترقة أكد للداخلة الرأي أن الحادث طبيعي وأنه كان داخل المقاطعة من أجل أغراض إدارية ليتفاجىء بزميل له يخبره أن النيران إلتهمت سيارته .
كما أوضح نفس المتحدث أنه يستبعد أن تكون بفعلة فاعل مرجحا كون الحادث قد يعود لتماس كهربائي .

وفور علمها بالحادث إنتقلت الى عين المكان السلطات المحلية والشرطة القضائية ورجال الوقاية المدنية حيث باشرو إجراتهم وقامت الوقاية بإخماد الحريق .





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...