الشركات المحلية بالداخلة تناشد والي جهة الداخلة وادي الذهب لحلحلة صعوبات مادية

الداخلة الرأي:مراسلة

توصلت الداخلة الرأي بنسخة من رسالة موجهة إلي السيد الوالي  لمين بنعمر من مجموعة من الشركات و المقاولات المحلية بجهة الداخلة وادي الذهب وفي مايلي نص آلرسالة:

ان الشركات و المقاولات بجهة الداخلة وادي الذهب يناشدون السيد الوالي المحترم وذالك لما يعرفونه فيه من نبل وحكمة وبصيرة للتدخل العاجل لدي الجهات المختصة نظرا للصعوبات التي تواجههم بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم مقابل عملهم ضمن فعاليات الزيارة الملكية الميمونة لمدينة الداخلة شهر فبراير2016.
علما السيد الوالي المحترم اننا نشغل فئة كبيرة من ابناء وبنات الجهة ولقد تضررو كثيرا بعدما تأخرنا عليهم في تسديد مستحقاتهم وأصبحنا في وضعية جد حرجة.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...