إشادة من رئيس قطب المجتمع المدني لجمعية السلام على المشاركة المتميزة ب”كوب 22″

الداخلة الرأي:

تلقت اليوم جمعية السلام لحماية البيئة والتنمية المستدامة رسالة من طرف السيد ادريس اليزمي رئيس قطب المجتمع المدني بهيئة الإشراف على مؤتمر COP22 والتي يشكر  فيها الجمعية على المشاركة المتميزة في المنطقة الخضراء والتي كانت تضم 300 منظمة غير حكومية من بلدان مختلفة من العالم.
تمثل إشادة رئيس قطب المجتمع المدني بهيئة الإشراف على مؤتمر COP22  تحدي جديد من اجل التعريف بالجهة و ابراز مدى اهتمام مؤسسات الدولة بالتراث الثقافي في جنوب المملكة.
يذكر ان الجمعية قامت باكتشاف اهم سفينة بعد التيتانيك ترجع الى سنة 1897  سفينة القيصر الالماني   Kaiser Wilhelm Der Grosse  بأعماق السواحل الاطلسية المجاورة لمدينة الداخلة ,هذا الاكتشاف  الذي أذهل العالم نظرا للامكانيات المتواضعة جدا للجمعية.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...