منظمة الشباب الإفريقي تحصد جوائز الدوري الأول لكرة القدم الشاطئية بفم البوير

الداخلة الرأي:مراسلة

تخليدا للذكرى الاستقلال المجيدة شاركت منظمة الشباب الإفريقي الفرع الجهوي للداخلة في دوري لكرة القدم الشاطئية منظم من طرف المديرية الجهوية للشبيبة والرياضة  بمنطقة فم البوير الشاطئية من الداخلة وقد جرت في أجواء احتفالية وتنافسية وقد شاركت المنظمة بثلاث فرق : فريق الغيني والذي احتل المرتبة الأولى والفريق الايفواري والذي احتل المرتبة الثانية وفريق المدرسة الوطنية للتدبير والتجارة إضافة إلى فرق رياضية أخرى محلية وفي ختام هذا الدوري وزعت الكوؤس على الفرق الفائزة لتتختم هذه التظاهرة بغداء جماعي للمشاركين وأخذت صورة تذكارية لهذا الحدث الرياضي الذي أضفى جمالية على منطقة فم لبوير الساحرة .





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...