انقطاع شبكة الهاتف و الأنترنيت عن مدينة الداخلة بشكل كامل

شهدت مدينة الداخلة و مجموعة من مدن الأقاليم الجنوبية عزلة تامة منذ مساء يوم الجمعة، وذالك بأن السكان يشتكون من انقطاع شبكة الهاتف و الأنترنيت ، مما عطل مجموعة من المصالح بالمدينة و توقف مجموعة من الأبناك و المؤسسات العمومية .وأفادت مصادر خاصة للداخلة الرأي أن سبب هذا الأنقطاع يعود إلي الفيضانات التي شهدتها كل من كليميم وتزنيت صباح يوم الجمعة.



