بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء.. الملك يوجه خطابا

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس، سيوجه مساء يوم غد الخميس (6 نونبر)، خطابا ساميا إلى الأمة وذلك بمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين للمسيرة الخضراء.وسيبث الخطاب الملكي على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة في الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم غد الخميس.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...