تفاصيل أقتحام الجيش للمنطقة العازلة”قندهار”

توصلت الداخلة الراي من مصادر موثوقة من المنطقة أن الجيش المغربي إقتحم صباح يوم الإثنين 29 شتنبر، المنطقة العازلة “قندهار” الواقعة على الحدود المغربية الموريتانية، حيث تمَ إعتقال حوالي 17 شخصا وحجز العشرات من السيارات.وجاءت عملية المداهمة العسكرية إثر اعتداء على مسؤول كبير في الدرك الملكي أصيب على إثرها بطعنة غادرة من طرف أحد الموقوفين حيث نقل إلى مستشفى الداخلة من أجل تلقي العلاج، كما تم توقيف 17 شخصا وحجز 13 سيارة كانت متوجهة إلى موريتانيا



