شاب يحاول إحراق نفسه أمام قصر الرئيس الموريتاني

قال شهود عيان إن شابا حاول -قبل قليل- احراق نفسه زوال اليوم أمام القصر الرئاسي بنواكشوطوأكد الشهود العيان أن الشاب حاول سكب البنزين على جسده قبل أن يبادر عدد من المارة إليه لمنعه من إضرام النار في نفسه.ولم تعرف لحد الساعة دوافع الشاب لإشعال نفسه، ولا أسباب اختيار منطقة قصر الرئاسة لتنفيذ ذلك.وليست هذه المرة الأولى التي يحاول فيها أحد الشباب احراق نفسه أمام بوابة القصر الرئاسي في نواكشوط.وقالت مصادر عليمة إن الشاب يدعى ابنو ولد عبد الله ولد موسى من مواليد 1984 في روصو. وطبقا للمعلومات الأولية، فإن الضحية يعمل كأحد الباعة المتجولين في سوق “نقطة ساخنة” بالعاصمة، ومايزال في مستشفى الأمراض العصبية، قبل أن تتم إعادته للشرطة، للتحقيق معه حول ملابسات الواقعة المثيرة، والتي حدثت قبيل خروج الرئيس محمد ولد عبد العزيز من القصر الرئاسي إلى مطار نواكشوط الدولي



