وزارة الصحة تلغي العطل و تستدعي جميع الأطر الطبية و التمريضية للالتحاق بعملهم في في أجل لا يتعدى 48 ساعة
أصدرت وزارة الصحة دورية أعلنت فيها عن إلغاء العطل الصيفية للأطر الطبية والتمريضية وكل العاملين بالمؤسسات التابعة لوزارة الصحة بجميع جهات المملكة، وذلك على خلفية تصاعد حالات الإصابة بفيروس كورونا في المغرب.وحسب المراسلة التي وجهها وزير الصحة خالد أيت الطالب، سيتم استدعاء الأطر الطبية والتمريضية الموجودين في الوقت الحالي في عطلة، من أجل الالتحاق…
اقرأ أكثر...
