تصفح التصنيف

مجتمع

وزراة الصحة .. تعلن عن عملية التطعيم بالجرعة الثالثة من اللقاح تنطلق ابتداء من غد الاثنين

الداخلة الرأي:أعلنت وزارة الصحة أن عملية التطعيم بالجرعة الثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد- 19 ستنطلق ابتداء من يوم غد الاثنين، وستهم، في مرحلتها الأولى، الأشخاص الذين أكملوا تطعيمهم ضد كوفيد-19 منذ مدة لا تقل عن 6 أشهر.وأوضحت الوزارة في بلاغ لها حول "إجراءات وكيفيات الاستفادة من الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد -19"، أن هذا…
اقرأ أكثر...