كوفيد-19.. عدد المستفيدين من الجرعة الأولى للقاح يتجاوز عتبة الأربعة ملايين شخص
الداخلة الرأي:أعلنت وزارة الصحة ، يوم اأمس لثلاثاء ، أن عدد المستفيدين من الجرعة الأولى من اللقاح المضاد ل(كوفيد-19) تجاوز عتبة الأربعة ملايين شخص (4 ملايين و17 ألف و87)، فيما بلغ عدد المستفيدين من الجرعة الثانية 717 ألف و113 شخصا.وأوضحت الوزارة، في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لـ(كوفيد-19)، من جهة أخرى ، أنه تم تسجيل 508 حالة إصابة…
اقرأ أكثر...
