علماء يكتشفون عضوا جديدا في الجهاز الهضمي للإنسان
الداخلة الرأي:متابعة
اكتشف علماء إيرلنديون عضوا جديدا في الجهاز الهضمي لجسم الإنسان. وبحسب مجلة "ذي لانسيت" الطبية، فإن ما يسمى "المساريق"، وهي عبارة عن أغشية تغلف الأمعاء، كان يعتقد في الماضي أنها عبارة عن أجزاء منفصلة التكوين، لكن الباحثين وجدوا أنها عبارة عن عضو متصل، مما حذا بالعلماء إلى تصنيفها. وقال كالفين كوفاي، الباحث في مستشفى…
اقرأ أكثر...
