جمعية الأخوة الموريتانية- المغربية تثمن حرص جلالة الملك على تعزيز العلاقات بين المغرب وموريتانيا
الداخلة الرأي:و م ع
ثمنت جمعية الأخوة الموريتانية- المغربية، اليوم الاثنين بنواكشوط، حرص صاحب الجلالة الملك محمد السادس على تعزيز علاقات حسن الجوار بين المغرب وموريتانيا.وأكدت الجمعية، في بيان لها، أنها تثمن عاليا مبادرة جلالة الملك لاحتواء الأزمة التي سببتها التصريحات "غير المسؤولة" للأمين العام لحزب الاستقلال بشأن موريتانيا والتي أدت إلى…
اقرأ أكثر...
