الصحراء تجمع ولأول مرة ساسة مغاربة وجزائريين وممثلين عن جبهة البوليزاريو بمراكش في أبريل المقبل
الداخلة الرأي:متابعة
من المتوقع أن ينظم مركز بن سعيد أيت يدر الندوة الدولية حول الصحراء، التي قضى المناضل العتيد أسبوعا في الجزائر، من أجل الإعداد لها في أبريل المقبل بمدينة مراكش.وقالت مصادر بأن هذه الندوة، الأولى من نوعها، ستجمع على طاولة النقاش أكثر من 120 سياسييا وأمينا عاما لأحزاب من المغرب ومن الجزائر وممثلين عن جبهة البوليزاريو، الذين…
اقرأ أكثر...
