بحضور بيد الله وبسبب النصاب القانوني تأجيل دورة المجلس البلدي للسمارة وأنباء عن تصدع تحالف الأغلبية

الداخلة الرأي:متابعة

تأجلت صباح أمس الثلاثاء الدورة العادية للمجلس البلدي لمدينة السمارة ، وذلك للمرة الثانية على التوالي والسبب دائما عدم توفر النصاب القانوني المرتبط أساسا بغياب أعضاء من تحالف الأغلبية  .

  هذا المشهد أثار العديد من علامات الاستفهام  بين المتتبعين للشأن المحلي بالعاصمة العلمية للأقاليم الصحراوية .

 لتطرح أسئلة عريضة هل هناك مشاكل بين أعضاء تحالف الأغلبية ! وهل غياب نفس الأعضاء وللمرة الثانية على التوالي هو من باب الصدفة !

في الحقيقة يتضح والله أعلم أن تحالف الأغلبية عجزعن إستيعاب تناقضات و تباين مصالح التيارات المشكلة له والسبب هو أن تحالفهم في اليوم الأول لم يكن نتيجة تقارب في البرامج أو تقاطع في الإيدلوجيات وإنما أملته مطامع شخصية وغايات خفية في تصفية الحسابات والنتيجة واضحة اليوم .

مجلس عاجز عن الإلتأم ، رئيس لا يسير ، أعضاء بالمكتب لا يحضرون الدورات ، مكتب بدون إستراتيجية عمل ، مصالح وأقسام مشلولة .

والضحية دائما وللأسف مواطن مسكين مغلوب على أمره كتب عليه أداء فاتورة بعض المنتخبين ممن تحكمهم الأنانية وتتحكم فيهم المصالح الشخصية الضيقة .

يشار إلى أن الرئيس السابق لمجلس المستشارين عضو المجلس البلدي للسمارة الدكتور بيد الله كان  حاضرا داخل قاعة الاجتماعات وقد ظهر وهو في حالة غضب شديدة بعد تأجيل الدورة وكأن لسان حاله يقول تسحر مع … تصبح فاطر …





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...