وزارة الداخلية تطلق مشروع “جماعات مواطنة”

الداخلة الرأي:

 أطلقت وزارة الداخلية مشروعا جديدا لتأهيل الجماعات الترابية ضمن خطة تهدف من خلالها المديرية العامة للجماعات المحلية تعزيز “الجماعات المواطنة” وفق مشاريع خدماتية تستهدف عشر مدن نموذجية، بينها خمس حواضر احتضنت ورشات التخطيط العملي طيلة أكتوبر 2016، من أجل بلورة الأنشطة والأعمال المقرر تنفيذها في إطار مشروع الشراكة هذا بطريقة تشاركية، منها جماعات مكناس والخميسات وبنجرير وبني ملال والعرائش.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...