وكيل عام العيون: التشريح الطبي أثبت أن وفاة سجين “حسنا الوالي” طبيعية

قال عبد الكريم الشافعي، الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون اليوم الجمعة، إن التشريح الطبي أثبت أن وفاة السجين حسنة الوالي، الذي كان يقضي عقوبة سجنية بسجن المحلي للداخلة، كانت طبيعية.وأكد الوكيل العام أن تشريحان تم إجراؤهما بكل من مدينة الداخلة والدارالبيضاء، خلصا معا إلى أن وفاة سجين الداخلة كانت طبيعية نتيجة للمرض الذي كان يعاني منه، وكذا بسبب مضاعفات داء السكري الذي كان مجهولا من قبله، كم أثبت التشريح الطبي عدم وجود أي آثار للعنف. وكشف الوكيل العام للملك أن النيابة العامة أمرت بإجراء تشريح طبي على جثة المتوفي، الذي قام به ثلاثة أطباء عاملين بمصالح الطبية بمدينة الداخلة، كما أمرت بإنجار تشريح عهد به لطبيبن مختصين في الطب الشرعي من المستشفى الجامعي بالدارالبيضاء.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...