علي خليل والي جهة الداخلة وادي الذهب يترأس حفل الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى الذكرى السادسة والعشرين لعيد العرش

الداخلة الرأي :
احتضن قصر المؤتمرات بمدينة الداخلة مساء يومه الثلاثاء 29 يوليوز الجاري، مراسيم حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي، الذي ألقاه جلالته بمناسبة الذكرىالسادسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.
هذا، وقد ترأس مراسيم الانصات للخطاب الملكي السامي، السيد علي خليل والي جهة الداخلة وادي الذهب، وبحضور السيد الخطاط ينجا رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، والسيد الراغب حرمة الله رئيس المجلس البلدي للداخلة ورئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب، والكاتب العام للولاية، إلى جانب ممثلي السلطات الأمنية والعسكرية والسادة والسيدات البرلمانيين والمنتخبين وممثلي المصالح الإدارية واللامركزية ومختلف فعاليات المجتمع المدني.، وممثلو وسائل الإعلام الوطنية والمحلية.





