اعتقال نائب رئيس مجلس جماعي وموظف تقني

الداخلة الرأي : متابعات

قررت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بكلميم تأجيل البث في القضية التي يتابع فيها نائب رئيس مجلس جماعة ترابية تابعة لإقليم كلميم إلى التاسع من شهر ماي المقبل.

وقد جاء تاجيل هذا الملف الذي يتابع فيه المتهم بجنايتي الغدر والارتشاء، من أجل استدعاء أحد المصرحين، بعدما سبق للمحكمة أن استدعت المصرحين الثلاثة، إلا أن أحدهم تأخر عن الجلسة.

وفي تطورات هذا الملف، فقد أحال وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بكلميم موظفا تقنيا على السجن المحلي ببويزكارن، وذلك عقب متابعته هو الآخر في الملف نفسه. فبعد أيام على توقيف نائب الرئيس وإيداعه السجن المحلي ببويزكارن، تبين من خلال الأبحاث والتحقيقات تورط الموظف التقني، ما دفع النيابة العامة إلى إعطاء تعليماتها للضابطة القضائية من أجل استنطاقه، وتقديمه في حالة اعتقال أمام النيابة، قبل إيداعه السجن بعد ذلك.

وتعود تفاصيل الملف إلى توصل النيابة العامة بشكاية تتعلق بالتزوير في بعض الوثائق المتعلقة بمجال التعمير، والتي تم إصدارها وتوقيعها خارج الضوابط القانونية المعمول بها في قطاع التعمير، ذلك أن المشتبه فيه قام بتسليم بعض الشهادات الإدارية والوثائق لبعض الأشخاص بطرق «مشبوهة».



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...