[Desktop] 970*90
[Mobile] Banner 300×250

المديرية العامة للأمن الوطني تطالب بمواصلة التعبئة الأمنية لضمان التطبيق السليم لقانون الطوارئ الصحية

الداخلة الرأي:

المديرية العامة للأمن الوطني تطالب بمواصلة التعبئة الأمنية لضمان التطبيق السليم لقانون الطوارئ الصحية. عممت المديرية العامة للأمن الوطني مذكرة مصلحية على جميع ولايات الأمن ومصالح الأمن الجهوي والإقليمي على الصعيد الوطني، تطالب فيها بمواصلة التعبئة والجاهزية الأمنية لضمان التطبيق السليم لقانون الطوارئ الصحية والحرص على ضمان أمن الأشخاص والممتلكات.

وشددت المديرية العامة للأمن الوطني على ضرورة استحضار مصالح الأمن لمواعيد الحجر الصحي الجديدة التي حددتها السلطات العمومية في جميع مخططات العمل الأمني الميداني سواء تلك المتعلقة بنقط المراقبة على الطرق، أو ضبط ومراقبة مواعيد الإقفال المحددة إداريا، فضلا عن تعزيز الدوريات الأمنية لمكافحة الجريمة وتعزيز الإحساس بالأمن.

وأضافت المديرية العامة للأمن الوطني في توجيهاتها الجديدة الموجهة لعناصر الأمن الوطني أن إرجاء ساعات إقفال المحلات العمومية والحجر الصحي حتى الساعة الحادية عشرة ليلا يقتضي ملاءمة مخططات عمل الشرطي مع هذه المواعيد الجديدة، بما يضمن حماية أمن الأشخاص والممتلكات، كما يتطلب أيضا مواصلة تطبيق أحكام قانون الطوارئ الصحية خاصة فرض ارتداء الكمامات الواقية واحترام شروط التباعد الاجتماعي.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
[Mobile] Banner 300×250
[Mobile] Banner 300×250