العيون .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وحيازة السلاح الناري

الداخلة الرأي

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الجمعة، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 20 و34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وحيازة السلاح الناري.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما على متن سيارة رباعية الدفع بحي الوحدة بمدينة العيون، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة بداخل السيارة من العثور على سلاح للصيد و92 خرطوشة نارية، علاوة على أربع خرطوشات مستعملة، وذلك قبل أن تسفر إجراءات التفتيش المنجزة بمنزل أحدهما عن حجز 20 حزمة من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها 493 كيلوغراما.

وقد تم، بحسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وشددت المديرية على أن هذه القضية تندرج في إطار المجهودات المكثفة والمشتركة بين مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة جميع الأنشطة الإجرامية.



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...