وزارة الصحة تستعين بالأطباء والممرضين المتطوعين خوفا من تفشي كورونا
الداخلة الرأي / متابعة
في تطور جديد للإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة من أجل مكافحة أي تصاعد محتمل للإصابات بفيروس كورونا، شرعت وزارة الصحة في تعزيز الأطر الصحية، وخاصة في التخصصات التي تشرف على استشفاء المرضى المصابين عن طريق فتح الباب أمام الأطباء والممرضين من أجل التطوع للانضمام إلى الأطقم الصحية، التي تكافح الوباء بالمستشفيات…
اقرأ أكثر...
