الملك محمد السادس يتبرّع بالدم
توجه الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء، إلى المركز الجهوي لتحاقن الدم بتطوان، حيث قام بالتبرع بالدم.وذكرت وكالة المغرب العربي للأنباء، في قصاصة لها، أن هذا العمل يندرج في إطار المبادرات الملكية الرامية إلى النهوض بالعمل التطوعي وتشجيع عملية التبرع بالدم الموجهة إلى تغدية مخزونات مراكز تحاقن الدم، التي تعرف عجزا هاما في هذه المادة الحيوية.ومن خلال…
اقرأ أكثر...
