تصفح التصنيف

مجتمع

وزارة الصحة تحذر من خطورة لسعات العقارب ولدغات الأفاعي

الداخلة الرأي:حذرت وزارة الصحة من خطر التسمم جراء لسعات العقارب ولدغات الأفاعي حيث يعرف فصل الصيف ارتفاعا بحالات الإصابات في بعض الجهات خاصة بالمجال القروي، مبرزة أن الخطورة تكمن خاصة لدى الأطفال. وللوقاية من هذه المخاطر، نصحت وزارة الصحة في بلاغ، المواطنات والمواطنين باتباع مجموعة من التدابير كعدم إدخال الأيادي في الحفر وعدم الجلوس في الأماكن…
اقرأ أكثر...