عاجل : وفاة عبد السلام الصالحي الذي أضرم النار في جسده أمام مقر ولاية العيون

الداخلة الرأي:متابعة

ذكرت مصادرإعلامية أن عبد السلام الصالحي قد توفي اليوم الخميس بمستشفى التخصصات بالدار البيضاء .
هذا وكان عبد السلام الصالحي قد أضرم النار في جسده بعدما صرح أكثر من مرة أنه يعاني التهميش والتماطل في ملفه المطلبي الذي تقدم به لولاية جهة العيون دون أن يرى أي رد على طلبه مما دفعه ألى التهديد بحرق ذاته وهو ماقام به بالفعل أمام مقر ولاية العيون يوم الثاني من أكتوبر الجاري.
ليتم نقله عبر طائرة مروحية على وجه السرعة الى مراكش و منها الى مدينة الدار البيضاء بعد إصابته بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة كانت سببا في وفاته.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...