عاجل : مواطن يضرم النار في جسده أمام مقر ولاية العيون

الداخلة الرأي:متابعة
أقدم شاب عاطل عن العمل قبل قليل على إضرام النار في جسده أمام مقر ولاية العيون الساقية الحمراء.
وتعود فصول الحكاية حسب مصادر عاينت الحادث إلى مطالبة هذا الشاب وبشكل متكرر بإعادة بطاقته الخاصة بالإنعاش الوطني بعد أن صدرت منه في وقت سابق .
وأمام ما أسماها أبواب موصدة ووعود كاذبة فاجئ هذا المعطل الجميع بإحضار قنينة من البنزين قام بسكبها على جسده مع إضرام النار فيه .
هذا وقد تدخلت عناصر الأمن والقوات المساعدة وبعض المواطنين لأنقاذ الموقف ليتم نقل هذا الشاب في حالة خطيرة لمستشفى الحسن بن المهدي لتلقي العلاجات الازمة .



