وفاة عشريني متأثرا بجراحه إثر انفجار لغم نواحي السمارة

الداخلة الرأي:متابعة
علمت “الصحراء زووم” من مصادر موثوقة أن عشرينيا توفي إثر إنغجار لغم أرضي بمنطقة “اسكيكيمة” بالقرب من جماعة “حوزة” التابعة لنفوذ إقليم السمارة.
وحسب مصادر “الصحراء زووم” فإن سيارة من نوع “لاندروفر” كانت تمر بالمنطقة المذكورة، ليباغتها لغم أرضي مضاد للعربات عصر الأحد، ماخلف إصابة الشاب إصابات خطيرة بأنحاء متفرقة من الجسم ويتم نقله على وجه السرعة صوب مستشفى الحسن بن المهدي ، أين فارق الحياة ليل الأحد.
إلى ذلك تشهد منطقة “اسكيكيمة” نواحي السمارة انتشارا غير مسبوق للألغام من مخلفات حرب الصحراء، بحيث لا تزال تحصد الأرواح دون التمكن من احتوائها.



