العلم الاسباني يرفف بسيدي ايفني بعد اقتحام “كاسا إسبانيا”.

الداخلة الرأي :

شهدت مدينة سيدي إفني صبيحة هذا اليوم، حالة من الإستنفار الكبير لعناصرها الامنية، بعد اقتحام مواطنين لمقر الإدارة الإسبانية سابقا، ورفع العلم الاسباني فوقها.

– اعتقال المقتحمين :
أقدمت عناصر الشرطة القضائية، لأمن سيدي إفني، على اعتقال المقتحمين بعدما استعانت بسلاليم لولوج سطح الإدارة الإسبانية السابقة، و أوضحت مصادر الجريدة، بأنه قد تم إزالة باب الإدارة لإخراج المقتحمين، في الوقت الذي تجمهر فيه العشرات من المواطنين بمسرح الحادث.
– للمقتحمين مطالب :
و أضافت المصادر بأن المواطنين الذين اقتحموا مقر الإدارة الاسبانية، طالبوا بالحصول على الجنسية الإسبانية. و ذلك بعد أن أكد أحد المقتحمين في كلمته بمكبر الصوت، بأن لا مشكلة لهم إطلاقا مع الإدارة المغربية، بل مع الإدارة الإسبانية، وشددوا بهذا الخصوص على ضرورة تمكينهم من الجنسية الإسبانية.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...