بحار يعود إلى الحياة بعد ضياعه 5 أيام في البحر

الداخلة الرأي:متابعة
أكدت مصادرعليمة ، أن مصالح المندوبية الجهوية للصيد بسيدي إفني، تمكنت صباح اليوم الأربعاء، من العثور على بحار يتحدرمن مدينة سيدي إيفني اختفى منذ 5 أيام في عرض البحر.
وحسب نفس المصادر، أن ذات المصالح كانت قد خصصت سفينة الإنقاذ تسمى بـ”فوديت” قامت بجولات تمشيطية في البحر منذ اختفاء البحاروأسفرت عملياتها عن العثور عليه داخل قاربه، وقد بدت آثار العياء بادية على البحار المذكور.
يذكر أن أحوال الطقس المتقلبة وهيجان البحر خلال الأيام الماضية ساهمت في فقدان البحار للسيطرة على قاربه الذي جنح إلى اتجاه غير معروف، وقد خلف العثور على البحار “أزركي” وهو على قيد الحياة، فرحة عارمة لدى عائلته وأصدقائه وزملائه البحارة.



