بعد المنظمة الدولية …لبيهي يراسل “مزوار ” في خصوص فضيحة ألبانيا‎

الداخلة الرأي:
يبدو أن فضيحة ألبانيا لازالت تلقي بظلالها على الاوساط السياسية والمدنية بالمغرب فبعد المنظمة الدولية للدعم الحكم الذاتي التي راسلت وزير العدل تطالبه بفتح تحقيق .
البرلماني البيجيدي لبيهي محمد سالم يراسل وزير الخارجية والتعاون السيد صلاح الدين مزوار من خلال سؤال كتابي يطالبه بفتح تحقيق في ملابسات دعم الشبيبة الاتحادية بالتصويت على البوليساريو في “اليوزي ” المنظم مؤخراا با ألبانيا .





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...