خطير:حجز 3 صقور و بندقية بحوزة سعوديين …

الداخلة الرأي:

علم من مصادر عليمة٬ أن أعضاء بالمكتب الجهوي للقنص بالأقاليم الجنوبية٬ المنضوي تحت لواء الجامعة الملكية للقنص٬ تمكنوا من إيقاف سيارات ذات الدفع الرباعي٬ كانت تصطاد بطرق عشوائية و دون سلك المساطر المعمول بها نواحي عمالة السمارة.. وحسب ذات المصادر٬ فالسيارة الأولى كانت تعود لخليجين من جنسية سعودية٬ كانوا في رحلة صيد عشوائي نواحي “جماعة حوزة”٬ بعمالة السمارة٬

وتمكنت الدورية من حجز 3 صقور و بندقية صيد بدون ترخيص٬ كانت بحوزة الصيادين٬ وتمكنت ذات الدورية من توقيف أربع سيارات بها مواطنين خليجين من جنسيات مختلفة “كويتين٬ سعوديين”٬ و بحوزتهم صقرين٬ نواحي “جماعة أمكالة”٬ وتم اقتياد الجميع إلى المصلحة المختصة التابعة للمديرية الجهوية للمياه والغابات٬ لاستكمال الاجراءات و اتخاذ التدابير اللازمة في حق الموقوفين.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...