الضريس يترأس حفل إعادة تنصيب بوشعاب واليا على جهة العيون الساقية الحمراء

الداخلة الرأي:

أشرف اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 بمدينة العيون الوزير المنتدب في الداخلية الشرقي أضريس على رأس وفد هام من وزارة الداخلية على إعادة تنصيب يحظيه بوشعاب واليا على ولاية العيون الساقية الحمراء عاملا على إقليم العيون خلال حفل أقيم في قصر المؤتمرات عند الساعة العاشرة صباحا،و مع بداية الحفل تليت آيات بينات من الذكر الحكيم قبل أن يعرض الظهير الملكي للتعيين الذي تم مؤخرا وفق التقسيم الجهوي الجديد قبل أن يقدم الوزير المنتدب في الداخلية كلمة تحدث فيها عن عطف و رضى جلالة الملك على رعاياه في الأقاليم الجنوبية و مؤكدا أن الحكم الذاتي يعد حلا واقعيا للنزاع على الصحراء المغربية،حاثا الوالي بوشعاب على الاستجابة لانتظارات المواطن و الاستماع الى مطالبه و التفاعل مع حاجياته التنموية.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...