عاجل:المجلس الاقليمي للسمارة إستقلالي وهذه هي التشكيلة …..والعامل أكبر الرابحين….

الداخلة الرأي-سعيد لعبيدي
تم اليوم السبت انتخاب “محمد سالم لبيهي” عن حزب الإستقلال رئيسا للمجلس الإقليمي للسمارة خلال خمس سنوات المقبلة. وهذه هي تشكيلة المكتب المسير للمجلس :
الرئيس : محمد سالم لبيهي (حزب الإستقلال)
النائب الأول : سيدي أحمد محمود الشيكر (حزب الإستقلال)
النائب الثاني : بن لمام سلامة (حزب الإستقلال)
الكاتب : بيدة محمد (حزب الإستقلال)
نائبه : علي حنيني (حزب الإستقلال)
وتجدر الاشارة إلى أن هذا المجلس الذي كان موضع تنافس بين رفاق بيد الله وإخوان ولد الرشيد قد تم حسمه لصالح الميزان مقابل تراجع في المطالبة به خصوصا بعد الحضور القوي داخل تشكيلة المجلس البلدي الذي عادت رئاسته للوكيل للائحة الحمامة الجماني،والنيابة الاولى للوكيل للائحة التراكتور،تشكيلة رأى فيه الكثير من المتتبعيين للشأن المحلي تشكيلة وفاق محلي للحفاظ على المكتسبات والاستمرار في الاصلاح .



