حفل أستقبال علي شرف عودة مديرة الأكاديمية بعد الحادث الأليم.

أقيم مساء أمس بمقر أكاديمية التربية والتكوين بجهة وادي الذهب الكويرة ، حفل استقبال علي شرف السيدة جيدة الليبك مديرة الأكاديمية عقب عودتها من فترة النقاهة التي دخلتها بعد حادثة السيرالتي تعرضت لها رفقة أفراد من عائلتها وهي في طريقها إلى مدينة السمارة.وقد حضر حفل الإستقبال أسرة التعليم بالجهة وفي مقدمتها النائبان الإقليميان لكل من الداخلة وأوسرد ، وعدد من فعاليات المجتمع المدني ، بالإضافة إلى ممثلي الوسائل الإعلامية بالجهة.وافتتحت فعاليات هذا الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، وبعده تناول الكلمة السيد أحمد العهدي النائب الإقليم للداخلة ، رحب في مستهلها بالحضور الكريم ، وحمد الله على عودة المديرة وشكره على بسط نعمه وعافيته على الجميع ، متمنيا في الوقت نفسه للمديرة طول العمر والشفاء العاجل .وعقب النائب تناول الكلمة ممثل أسرة التعليم بالجهة الذي تمنى للمديرة عودة ميمونة وشفاء لا يغادر سقما واصفا إياها بالمرأة الحديدية ، مذكرا بتلاحم جهود كل العاملين في مجال التعليم من أجل أن تتم عملية افتتاح الموسم الدراسي في أكمل وجه أثناء غياب السيد المديرة ، وفي الأخير تناول الحديث ممثل أباء وأولياء التلاميذ الذي حمد الله بدوره علي عودة المديرة ومعافاتها بعد الحادثة الأليمة .واختتمت فعاليات حفل الإستقبال بكلمة للسيدة المديرة شكرت خلالها كل الذين ساعدوها في تلك المحنة من قريب أو بعيد ، كما تطرقت إلى تفاصيل الحادثة الأليمة بدءا من وقوعها إلى لحظة استرجاع عافيتها ، وأخيرا شددت على أن شغلها الشاغل سيظل هو تعليم جيد لكل الأطفال بالجهة وستحق ذلك بتكاثف كل الجهود وبمساعدة الجميع .



