هؤلاء تم تعيينهم في المناصب العليا

صادق مجلس الحكومة خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم الخميس بالرباط على مقترح تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.وأوضح مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة في لقاء صحافي عقب انتهاء أشغال المجلس ، أن الأمر يتعلق بـ محمد الغراس الذي عين مديرا للشباب والطفولة والشؤون النسوية بوزارة الشباب والرياضة، و يوسف الحسني، الذي عين مديرا للوسائل البشرية والوسائل العامة بوزارة التعمير وإعداد التراب الوطني، ومنير اليوسفي الذي عين مديرا لوكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لعمالات وأقاليم الشمال بالمملكة المغربية على مستوى وزارة الداخلية.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...