هام : افتتاح مكتب جهوي لدعم التصدير بجهة الداخلة وادي الذهب

الداخلة الرأي : مراسلة

 

في خطوة تهدف إلى تعزيز قدرات المقاولات المحلية على ولوج الأسواق الدولية، أعلنت المديرية الجهوية للتجارة والصناعة بالداخلة عن افتتاح مكتب جهوي جديد لدعم التصدير، ابتداءً من يوم الإثنين 16 يونيو 2025، وذلك في إطار تنزيل برنامج التجارة الخارجية 2025-2027.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...