طائرة الخطوط الملكية المغربية تعود إلى الداخلة بعد عجز ربانها عن الهبوط بمطار نواكشوط

الداخلة الرأي : متابعات

عادت طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية أدراجها من أجواء نواكشوط بعد أن قاربت الهبوط في مطار نواكشوط الدولي – أم التونسي، لتهبط في مطار الداخلة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

ووفق ماذكرته مصادر إعلامية موريتانية، كانت الطائرة قادمة من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، باتجاه مطار نواكشوط الدولي – أم التونسي. عجز ربانها عن الهبوط بها على المدرج بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث ظل مدة طويلة يحلق حول المدينة لكن بدون جدوى.

وأمام صعوبة الوضع وحفاظا على سلامة الركاب، قرر ربان الطائرة العودة إلى المغرب، حيث اختار مطار الداخلة للهبوط بشكل اضطراري لكونه الأقرب، إذ ظلت الطائرة هناك في انتظار إشعارها بتحسن الأحوال الجوية  بالعاصمة الموريتانية.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...